Thursday 11 August 2016

رضيع الهدايا الهند التسوق عبر الانترنت 15





+

مرحبا، أنا راض تماما مع الخدمة وأنا أقدر يو ارسال حزمة مشاعر حلوة والدي العودة الى الوطن. تم تسليمها في نفس اليوم الذي وددت حتى على الرغم من أنني أمر في وقت متأخر قليلا أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين شاركوا حق من خدمة العملاء اور لشركته تنوي المشاركة في صنع وتقديم حزمة شكرا مرة أخرى كوشيك. رقم التعريف الخاص بالطلب. 123169808114. شكرا لاستجابة سريعة وأنا أقدر حقا الخدمة. شكرا جزيلا. الأمر رقم شكرا جزيلا لك أنا أحب خدمتكم ولقد reccomded دينا بالفعل لبعض من أصدقائي، وأنها تسير على وضع بعض النظام اليوم هم من ولاية نيو هامبشاير وMA الرجاء الاعتناء مرة أخرى أشكر لك الأمر رقم 130550416119 هذا غير ان اقول لكم ان وظيفة maevellous تم القيام به بقدر ما يتعلق الأمر الكاريكاتير. يسر جدا بالنتيجة شيكار. يرجى أن نتوجه إليكم بالتهنئة إلى الشخص المعني على وظيفة أحسنت الأمر رقم 141349074420 مرحبا Mr. Ravindra باتيل، شكرا لكم لمكالمة هاتفية سريعة وحول العرض ديوالي قبل ان يشتريها لي. أنا حقا نقدر عملك. ديوالي سعيد لك ولعائلتك. أطيب التمنيات راديكا الأمر رقم 133623964738 شكرا لإرسال طلب الاستبدال لتعويض الترتيب الأصلي الذي كان غير صحيحة. تلقت والدتي أمهات يوم القدح / الكوكيز وأنها سعيدة مع المنتج. وأنا أقدر جهودكم في جعل هذا الحق وتقديم خدمة جيدة للعملاء. الأمر رقم 118843679760 شكرا جزيلا على التسليم في الوقت المناسب من الزهور، وكذلك لنعلمك كانت الكعكة الطازجة وأحب من قبل المتلقين لك. وأنا أقدر خدمتكم وأتمنى لكم حظا سعيدا في مجال الأعمال التجارية في المستقبل ماهيما وشكرا جزيلا لكم. أنا معجبة متابعة وجودة خدمة العملاء. خدمة رائعة. أنا أقدر ذلك. التحيات، سوهاس أنا في كل مدائح Tajonline لتقديم الهدايا لي والدي في وقت قصير جدا. أمرت فعلا في اللحظة الأخيرة، ولم يكن يتوقع منها أن يتم تسليمها في الوقت المناسب لديوالي لكنني طلب لذلك. لا أستطيع أن أصف شعوري عندما أمي للهدايا قبل يوم ديوالي. شكرا جزيلا. الأمر رقم شكرا لتقديم باقة جميلة مع الشوكولاتة timelyI نقدر الخدمة الممتازة الخاصة بك. آخر مشاركة كل شقيق فريد من نوعه. رؤية أين أخوك تناسبها، وهدية من اختيارنا حصرية لراخي. نحن نساعدك على اختيار أفضل الهدايا لإخوانك. واصل القراءة. قصة صغيرة حلوة على كيف أمي وابنه المستعبدين عبر البحار السبعة على موتر-بانير. اسمحوا صن شاين داخل منزلك هذا الصيف مع بعض الأفكار النيرة ديكور المنزل




No comments:

Post a Comment